“#حق_الرئيس_مرسي” يتصدر تويتر.. ونشطاء: صمودك أخجلنا

1

تصدر هشتاج “#حق_الرئيس_مرسى” قائمة الهشتاجات الأكثر تداولاً على موقع “تويتر”، للتأكيد على حق الرئيس مرسي في الحرية والعودة إلى منصبه بعد أكثر من 3 سنوات من الانقلاب العسكري الذي دمر الوطن وأذل المصريين وحول حياتهم إلى جحيم.

وكتب محمد خيري: “خيانة العسكر للدكتور مرسى هى خيانة لثورة يناير و من ساعدهم و ساندهم و لو بكلمة فقد خان الثورة” ، فيما كتبت هبه ياسر: “دوله العسكر فيها رئيس محبوس ممنوع عنه الزيارة منذ ثلاث سنوات اين من يتغنون بحقوق الانسان” ، وكتب أحمد صادق: “محمد مرسي الرئيس الشرعي لمصر تم خطفه على يد عصابة من البلطجية العملاء والخونة الذين لا يقدرون لمصر وشعبها كرامة أو قدرا”

2

وكتب أحمد عبدالرحمن: “حق الرئيس مرسىفي زيارة الاهل له والاطمئنان على صحته هذه أبسط الحقوق الإنسانية المتعارف عليها وحق الرئيس مرسى في إرجاع حقه.. صمودك أخجلنا”.

فيما كتبت ريحانة الثورة :”الانقلاب يعلم جيدا ان الرئيس لديه من معلومات واسرار تفضحهم فمنعوا حق الرئيس مرسي من الزيارة مع اهله او محاميه مخافه ان يتحدث ويفضح افعالهم”.

3

وكتب علاء نور: “حق الرئيس مرسى اننا نسمعه ونعطيه الفرصه انه يتكلم ونسمع تفاصيل المؤامره من السيسي وعصابته”، فيما كتبت رشا زهير:”حق الرئيس مرسي أننا ندافع عنه ونؤيده لأنه كان عايزنا وننتج غذائنا وننتج دواءنا وننتج سلاحنا”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...