#تيران_وصنافير_مصريه يتصدر ..ونشطاء: مش محتاجة إثبات

7

تصدر وسم #تيران_وصنافير_مصريه مواقع التواصل الإجتماعى القصير “تويتر”، بعد دقائق من نشره، بالتزامن مع حسم مصير جزيرتى “تيران وصنافير”.

وعلق تلميذ: للمرة العشرين بعد المائة يتصدر هاش #تيران_وصنافير_مصريه وبناء عليه مبروك يا مصرين.. الجزر مصرية ولا عزاء للسعودية.

وأضاف أحمد أبوعوف عليمو: قمة المهزلة أن الشعب يرفع قضية عالحكومة لأنها هتبيع الأرض اللي أقسمت على حمايتها.

وقال محمد النزهى: أقسم بالله إحساس الواحد وهو مترقب حكم الجزيرتين زي إحساس الأم الشقيانه على ابنها وهي منتظره نتيجة ابنها في الثانوية.

8

ورد أسامة حبيب: #تيران_وصنافير_مصريه مش قادر أتخيل ان احنا مستنيين حكم بحقنا في أرضنا. ولا قادر أتخيل أن في يوم أولادي يسألوني ازاي فرطتوا في الأرض.

فى حين علق الإعلامى المصرى أحمد سمير: #تيران_وصنافير_مصريه لا تنتظر حكما من قاضٍ أو تصريح من غيره.. نحن لا نرهن أرضنا ولا نساوم على شرفنا ودماء شهدائنا أبدًا.

وغرد جبرتى تويتر: “سيادة الأرض للشعب وليست للحكومات”.

وعلق كائن إبراهيم: #تيران_وصنافير_مصرية الحق أحق أن يُتبع، السيساويه نفسهم عارفين أنها مصرية بس نقول ايه المتغطي بالسيسي عريان.

9

وأضاف أحمد محمود: قبل الحكم وبعد الحكم وأبد الدهر #تيران_وصنافير_مصرية.

وأضافت وفاء صبرى: الجزر مصرية بحكم أو دون حكم.. الأرض لا تحتاج إلى حكم لإثبات مصريتها. القضاء هو الذى يحتاج إلى الحكم لإثبات مصريته.

ورد تلميذ: علمونا في المدارس أن الوطن غالي، وأن حبة الرمل لا تساويها كنوز العالم بس نسيوا يعلمونا ازاي نحافظ علي الي يحافظ عليهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...