مليشيات الانقلاب تعلن قتل 4 في 6 أكتوبر

كالعادة.. اغتالت قوات أمن الانقلاب فجر اليوم 4 مواطنين اتهتمتهم بأنهم تابعون لـ”حمس”، وأنهم الذين قتلوا أفراد الشرطة في أبوصير بالبدرشين الجمعة قبل الماضية.

وكالعادة أيضا، أطلقت قوات أمن الانقلاب الرصاص على المتهمين داخل شقة قالت إنهم يختبئون بها، فقتلوا جميعا، دون أن يصاب أحد أفراد القوة المهاجمة بخدوش، وسط تكتيم كامل على أسماء الذين سقطوا خلال “المواجهات التي يتم الإعلان عنها كثيرا هذه الأيام دون أن يتأكد أحد أنها حدثت بالفعل”.

وحتى يتم الإعلان عن الأسماء؛ تظل مئات الأسر المصرية في توتر شديد على أبنائها المختفين قسريا منذ فترات متفاوتة، خوفا من أن يكون أبناؤها ضمن الذين تم اغتيالهم في تلك “المداهمة المزعومة”، حيث اعتادت مليشيات الانقلاب على قتل عدد من الشباب في كل مرة، والادعاء بأنه تم قتلهم خلال محاولة القبض عليهم، دون أن يكون هؤلاء لهم علاقة بالعمليات التي يتم الإعلان عنها.

حيث زعمت قوات أمن الانقلاب بعد منتصف ليل أمس أنها دهمت شقة تابعة لدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، يقيم بها 4 عناصر (إرهابية)، وأثناء القبض على المتهمين وقع تبادل لإطلاق الرصاص مما أسفر عن مقتل الإرهابيين.

وأوضح مصدر أمنى، أنه تم التحفظ على أسلحة نارية وذخيرة خاصة بالإرهابيين، وانتقلت النيابة لمناظرة جثث القتلى ومعاينة مسرح الواقعة.

وزعم المصدر، أنه (تم العثور على الأسلحة النارية التى استولى عليها منفذو الهجوم الإرهابي على سيارة الشرطة بالبدرشين داخل شقة العناصر الإرهابية الأربعة الذين قتلوا خلال تبادل لإطلاق الرصاص مع قوة أمنية بمنطقة مساكن أبوالوفا بأكتوبر).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...