تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “رابعة المذبحة مستمرة”

 

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أنه بالرغم من مرور أربع سنوات فلم ننس شهداءنا الأبرار، “ولم ولن تنسِنا قتلتهم، ولم ولن تثنينا عن القصاص لهم إن عاجلاً أو أجلاً، فدماء هؤلاء الشهداء لم تجف، ولن تتحول يومًا إلى مياه بلا لون”.
وأضاف تحالف دعم الشرعية في بيان له مساء الخميس 10 أغسطس أنه “لن يهنأ القتلة بلحظة أمن ولا استقرار حتى يتم القصاص لهؤلاء الشهداء، وحتى تعود لمصر عزتها وللشعب حريته وإرادته”.
مجددًا دعوته لكل أحرار العالم ومؤسساته ومنظماته المدنية والحقوقية “لتشكيل لجنة تحقيق دولية مستقلة في مذبحتي رابعة والنهضة وغيرهما من المذابح التي نفذتها سلطات الانقلاب منذ ٣ يوليو ٢٠١٣ وحتى الآن”، وداعيًا إلى أسبوع ثوري جديد بعنوان (رابعة.. المذبحة مستمرة) في إطار الموجة الثورية الممتدة (ارحل).
نص البيان

التحالف يدعو لأسبوع (رابعة المذبحة مستمرة)

أربع سنوات عجاف مرت على مجزرة القرن في رابعة والنهضة، أربع سنوات والدماء لم تتوقف على الطريق ذاته الذي مات عليه شهداء رابعة، أربع سنوات من الجهاد والصمود في وجه سلطان جائر، وآلة قمعية جبارة، لم ترع في مصري إلا ولا ذمة، ولم تدع يوما يمر دون إراقة المزيد من دماء المصريين في الشوارع والمنازل، والإعدامات بأحكام هزلية والقتل البطئ في السجون والتصفية الجسدية لمن تحتجزهم وتخفيهم قسريًا عن ذويهم ثم تتخلص منهم تباعًا.
أربع سنوات لم تنسينا شهداءنا الأبرار، ولم ولن تنسينا قتلتهم، ولم ولن تثنينا عن القصاص لهم إن عاجلاً أو أجلاً، فدماء هؤلاء الشهداء لم تجف، ولن تتحول يوما إلى مياه بلا لون.
لن يهنأ القتلة بلحظة أمن ولا استقرار حتى يتم القصاص لهؤلاء الشهداء، وحتى تعود لمصر عزتها وللشعب حريته وإرادته.
إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب والذي حمل على عاتقه مواجهة هذه السلطة الانقلابية الغاشمة ليجدد العهد لكل تلك الأرواح البريئة التي سقطت في رابعة والنهضة دفاعًا عن مبادئها وعزتها وكرامتها أننا على العهد سائرون، وعن الحق والشرعية والأرض مدافعون، وللنصر أو الشهادة طالبون.
كما يجدد التحالف دعوته لكل أحرار العالم ومؤسساته ومنظماته المدنية والحقوقية لتشكيل لجنة تحقيق دولية مستقلة في مذبحتي رابعة والنهضة وغيرهما من المذابح التي نفذتها سلطات الانقلاب منذ ٣ يوليو ٢٠١٣ وحتى الآن.
وبهذه المناسبة يدعو التحالف إلى أسبوع ثوري جديد بعنوان (رابعة..المذبحة مستمرة) في إطار الموجة الثورية الممتدة (إرحل) .
والله أكبر والنصر للثورة والجنة للشهداء
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

17 من ذي القعدة 1438 هـ 10 أغسطس 2017

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“التحالف” يدعو لأسبوع ثوري بعنوان (جيش أكتوبر فين؟!)

 دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إلى أسبوع ثوري جديد تحت عنوان (جيش أكتوبر ...