المجلس الثوري يحُيي صمود عمال غزل المحلة

أصدر المجلس الثورى المصرى، بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، فيسبوك، حيا فيه صمود عمال غزل المحلة، حتى حصلوا على حقوقهم المشروعة.
وقال البيان: يحيي المجلس الثوري المصري العمال الابطال في المحلة على إصرارهم في مطالبهم، ويعيد التأكيد على حق العمال في أجر عادل والمشاركة في الأرباح وأنهم أصحاب حق أصيل في ذلك.
وأضاف البيان: ويؤكد المجلس أن الفساد المطلق للسلطة في مصر هو من جعل من رأس المال مسيطرا على مصير كل فقراء مصر دون مراعاة لحقوق هذا الشعب.
وأشار البيان : ان مايحدث في المحلة هو اكبر من إضراب عمالي، بل هو صورة لما يمكن ان يحدثه التحام العمال مع الشعب من تغيير، وصورة لما يمكن أن يؤثر به العمال على الجماهير ويجعلهم يقتدون بهم ويكونون قاطرة التحرر.
وأكد البيان: ان المحلة مركز صناعي كبير وهي كذلك مركز لرغبة النظام في تدمير القوى العمالية منذ عقود . كما أنها مركز دائم للنضال العمالي والثوري ضد الاستغلال.
وأشار أيضًا: لذلك فإن المجلس يدعو العمال إلى توخي الحذر والدفاع عن حقوقهم وعن مصانعهم، ويدعو سكان المحلة وكل مصر للدفاع عن مدنهم بكل الوسائل المتاحة أمام الخونة حتى لا تتكرر مآسي أغسطس في مصر.
واختتم المجلس بيانه قائلاً: إن المجلس الثوري إذ يدعو دائما إلى أن العمال والطلبة هم طليعة تحرير مصر وأن الثلاثين مليون عامل هم قوة مصر الكبرى وأملها. وسيستمر المجلس الثوري في دعم الحراك العمالي وسيقف وراء القيادات العمالية حتى النهاية. عاش كفاح الشعب يسقط العسكر الخونة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...