قزاز يصف السيسي بـ “بالخائن المحتل” ويتساءل إلى متى يحمى الجيش السيسى العميل؟

شن الدكتور “يحيى قزاز” أستاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان، هجوما حادا على عبدالفتاح السيسي، حيث وصف السيسي بالخيانة والعمالة، في أول هجوم من نوعه بشكل مباشر على السيسي.
وكتب ” القزاز “،خلال سلسلة تدوينات على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك” قائلاً:
“لم تعرف البشرية منذ نشأتها نموذجا للخيانة الوضيعة أسوأ من السيسى، صار هو المقياس، وصارت كلمة السيسى مرادفا ورمزا للخيانة.. يا سيسى تعنى يا خائن”.
وأضاف قزاز: “‏مصر تضيع وتتغير ملامحها الوطنية.. إلى متى يستقوى السيسى بالجيش؟! وإلى متى يدعم ويحمى الجيش السيسى العميل المحتل الخائن فى تبديد الوطن؟
‏ثم تابع: “السيسى يتعامل مع مصر على أنها مستعمرة وهو محتل أجنبى. يعمل على تفكيكها وتغريبها، ويقضى على كل ملامحها الوطنية”.
ثم اردف: “‏فى عهد السيسى.. الشعب تزداد أوجاعه، ويزداد أنينه تحت وطأة الفقر والقهر وارتفاع الاسعار، واستنزاف موارد الدولة وبيع أصولها بل بيع أرض الوطن”.
وعقد قزاز مقارنة خلال تدوينة سابقة بين فترة رئاسة الرئيس محمد مرسي وبين عبدالفتاح السيسي، قائلا: “نعم فى السنة التى حكم فيها د.محمد مرسى زادت مرتبات العاملين فى الدولة بلا استثناءات على الرغم من عدم وجود دعم خارجى، وفى عهد السيسى تدهور حال العاملين على الرغم من وجود دعم خارجى يصل إلى أكثر من 40 مليار دولار، بينما زادت رواتب الجيش والشرطة والقضاة بطريقة ملفتة للنظر. الشعب بحاجة لمن ينقذه لا لمن يضحك عليه.. يخدعه ويسرقه”.
وأضاف: “الناس بدأت تستدعى الرئيس د.محمد مرسى وتتحدث عن زيادة المرتبات فى عهده مقارنة بتدهو الأوضاع فى حكم السيسى وزيادة الدولار فى هذه الأيام وخراب الاقتصاد المصرى”.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...