“الأسبوع في كيس”: يا سيسي يا فاشل

تناول الإعلامي الشاب أحمد بحيري تصريحات قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي المتضاربة حول قدرة الجيش على الانتشار في ربوع مصر خلال ست ساعات، في الوقت الذي علق فيه السيسي على حادث الواحات بأنه لا يوجد جيش يستطيع تأمين حدود طولية بواقع 1200 كم.

كما استعرض بحيري خلال حلقة اليوم من برنامجه “الأسبوع ف كيس” على “يوتيوب”، إلصاق الحديث عن أي مصالحة مع جماعة الإخوان المسلمين بالشعب المصري، موضحا أن السيسي دائما ما يلصق المصالحة في الشعب الذي بالطبع ليس لديه القدرة على التعبير عن رأيه، في الوقت الذي يعتبر فيه السيسي جماعة الإخوان هي الفزاعة التي يستمر بها في الحكم، من خلال إلصاق أي فشل بها.

كما تناول تحريض إعلام الانقلاب على المطالبة بفرض ضريبة جهاد، ليكون ليس عقابا فقط على أهل الضحايا ولكن عقاب للشعب المصري كله.

كما تناول حوادث الاختفاء القسري للمصريين ليس فقط في الداخل كما اعتاد المصريون ولكن في الخارج أيضا، بعد حادثة محمد مختار المواطن المصري الذي اختفى في السعودية دون الكشف عن أي معلومات توضح حقيقة احتجازه.

كما أشار إلى مناورة السيسي في الرد على الصحفي الفرنسي حينما سأله عن حقوق الإننسان في مصر، وإجابته بفشله في الإيفاء بحقوق التعليم وحقوق التظيف وحقوق السكن الملائم وحقه في العلاج.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو محتاجة حلويات فى اللانش بوكس.. إليك طريقة عمل الكوكيز

إعداد حلوى شهية وبسيطة هو أمر تبحث عنه جميع ربات البيوت المهتمات بتقديم كل ما ...