“الثوري المصري”: تنفيذ حكم الإعدام سكب الوقود على النار

أصدر المجلس الثوري المصري بيانًا، أدان فيه تنفيذ أحكام الإعدام بحق 15 شابًا واغتيال 9 آخرين، معتبرا أنها “سكب للوقود الحارق على النار المشتعلة”، داعيًا الشعب المصري إلى حماية نفسه من الجحيم الذي يدفعه إليه نظام الانقلاب.

وقال “الثوري المصري”، في بيانه، إن “النظام الانقلابي الخائن والمغتصب للسلطة في مصر مستمر في تدمير البلاد بكل ما يمتلك من أدوات، وإن قتل خمسة عشر شابا اليوم مع سبق الإصرار والترصد، واغتيال تسعة شباب مصريين منذ أيام قليلة، فضلا عن آلاف الاغتيالات التي مارسها على مدى الأعوام السابقة، قد وضعت الشعب المصري بأكمله في مسار لا يمكن التراجع عنه قبل اقتلاع هذا النظام الخائن، والقضاء التام على كل أدواته القذرة التي يقتل بها أهل مصر وشعبها”، وأضاف أن “النار التي يشعلها العسكر لن ينجو منها أحد”.

ودعا المجلس الثوري الشعب المصري الحر إلى توخي الحذر في الفترة القادمة، وحماية نفسه من الجحيم الذي دفعه النظام المجرم تجاه المصريين.

وطالب المجلس الثوري- في ختام بيانه المنشور عبر صفحته على “فيسبوك”- قوى الشعب الحر إلى الإسراع بالتجهيز الميداني للثورة بكل مكان على أرض مصر، وانتزاع كافة أدوات القوة والسلطة من هذا النظام المجرم والمستبد بكل الوسائل المتاحة شرعيا، حسب القوانين والأعراف الدولية”، بحسب البيان.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...