متحدث الإخوان عن إعدام 15 سيناويًا: لن تضيع دماؤهم هدرًا

 

أدان الدكتور طلعت فهمي المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين إعدام عصبابة عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري 15 بريئًا من أبناء سيناء بزعم تنفيذ عمليات مسلحة ضد الجيش والشرطة.
وقال فهمي في مداخلة هاتفية لقناة وطن، اليوم الأربعاء، “عزاؤنا لأهل مصر وأهل سيناء وأهالي هؤلاء الضحايا الأبرياء الذين اختطفوا اختطافًا من بين أهليهم وذويهم وقتلوا غيلة وغدرًا في سجون الظالمين”.
وأضاف فهمي أن الأحداث التي أعدم بسببها هؤلاء الضحايا وقعت عام 2013 وقبل وقوع أي أحداث إرهابية كما قال السيسي المجرم تفويض من أجل الإرهاب المحتمل ولم يكن الإرهاب يعرف طريقه إلى سيناء في هذه الأوقات وهو يقومون بكل هذه الأمور لتثبيت جذورهم وبإرهاب الشعب وقتل الأبرياء وهذه الدماء المعصومة”.
وأوضح فهمي أن هذه الدماء لن تضيع هدرا ولن تسقط على الأرض بلا ثمن وإنما استمرأ الظالمون الولوغ في دماء المصريين وظنوا أن الثورة قد ماتت وأن الشعب قد عاد أدراجه إلى الوراء ونام واستكان لكن الشعب لم ينم وحقه لن يسقط وسوف يستعيد زمام مبادرته وتتوحد كل هذه القوى في القريب العاجل لإزاحة الانقلاب.
وأشار فهمي إلى أن جماعة الإخوان لا تثق في منظومة الانقلاب ولا تثق في عدالتها موجها رسالة إلى الشعب المصري قائلاً: “ذهبت الحرية ذهبت الكرامة ذهبت العدالة وهذا البنيان يحتاج إلى نقض من أساسه ومن جذوره ولا تأمل في هؤلاء فليس لديهم عدالة أو إنسانية ولن يتوبوا أو يرجعوا عن مظالمهم”.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...