“شيرين والجعير الفني”.. أحدث إبداعات الفنان عبدالله الشريف

بث الفنان عبدالله الشريف أحدث حلقاته على موقع يوتيوب بعنوان “شيرين والجعير الفني” انتقد خلالها تصريحات شيرين رضا حول الأذان.
وقال الشريف خلال الحلقة إن محمود رضا كان راقصا وهو أول من اسس فرقة للرقص الشرقي وطاف بها العالم ولم يكتفي بتعليم المصريات فقط الرقص بل درب فتيات من روسيا وأوروبا الشرقية وتزوج من نجيدة فهمي شقيقة الراقصة فريدة فهمي والتي توفيت أثناء أحد عروض الفرقة على مسارح الإسكندرية عام 1960″.
وأضاف الشريف أن رضا تزوج بفتاة صربية من الفرقة تدعى روزا وفي 12 يوليو 1968 أنجبا سوكا والتي فشلت في دراستها وتركت المدرسة في الصف الثاني الثانوي وتزوجت المطرب الشهير عمرو دياب في الثمانينات وظهرت معه في كليب متخافيش عام 1990 وبعدها بعامين انفصلا”.
وتابع الشريف مهاجما شيرين “انت فنانة ماشي محدش حيدور وراكي ولا يسأل عن مؤهلاتك ولا حتى حيقولك انك ساقطة ثانوية عامة ومعرفتيش تدخلي كلية لا بالواسطة ولا بالفلوس ولا إن كل علاقتك بالفن من معارف أبوكي وعلاقات جوزك والناس راضية بيكي وساكتة إما إكراما لصوت طليقك أو احتراما لهزة وسط أبوكي بس عشان انت مواليد 1968 وسنك بقى 50 وحسيتي إن النجم بدأ ينطفي وعاوزه تعملي فرقعة تخبطي في الآذان إشمعنا الأذان يعني؟”.
واستطرد الشريف قائلا:” أنا عارف إن فيه أصوات مش حلوة ولازم الامر يتعالج لكن لما تيجي انت توصفيه بالجعير يبقى ده تطاول على قدسية الأذان وامتهان وإساءة أدب وأسلوب فج ووقح صح يا سوكة”.
وواصل الشريف خلال الحلقة هجومه على سوكة قائلا:”اعتبريه دي جي يا ستي ولا حفلة صاخبة من بتوع شرم”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو محتاجة حلويات فى اللانش بوكس.. إليك طريقة عمل الكوكيز

إعداد حلوى شهية وبسيطة هو أمر تبحث عنه جميع ربات البيوت المهتمات بتقديم كل ما ...