رسالة من الأحرار خلف السجون: لن ترهبنا الإعدامات واستعدوا للنصر

يشعر المعتقلون بالظلم أكثر من غيرهم، لأنهم يتعرضون له ليل نهار خلف قضبان الانقلاب، لذلك كان إحساسهم بالقهر الذي تعرض له أربعة من رفاق دربهم الذين صعدت أرواحهم، أمس، إلى بارئها على يد زبانية الانقلاب وجلاديه، أكثر من غيرهم.

ومع ذلك أبدى الأبطال صمودا، غير جديد على أمثالهم، حيث أكدوا أن مثل تلك الأحكام لن تهز وقوفهم إلى جوار الحق وضد الانقلاب الغاشم الذي أكل الأخضر واليابس في هذا الوطن. مشددين على أن ما حدث لن يزيدهم إلا ثباتا، وأنهم لن يقبلوا الدنية والذل والإملاءات الذي يرغب السيسي في فرضها عليهم.

وأشارت الرسالة، التي وجهها الأبطال إلى الشعب المصري عقب تنفيذ أحكام إعدام الشهداء الأربعة أمس، إلى أن ” هذا النظام الذي تعطش إلى الدماء ولم يجد إلا دماء الشعب بعد أن انبطح لإسرائيل وأمريكا فأصبح شعبه هو عدوه بعد أن صار دمية بأيدي أعدائه”.

ووجه الأبطال رسالة لى الطاغية قائد الانقلاب، قالوا فيها: “لن ترهبنا رصاصاتك ولا قضائك ولا دباباتك وسيخرج الأحرار مرفوعي الرأس وستكون الدائرة عليك وستحاسب على كل جرائمك التي يشهد بها العالم أجمع من قتل ونهب وترويع ، أنت ونظامك وكل من يدور في فلكك”.

نص رسالة الأحرار خلف السجون
جهاد وتضحية وفردوس
قال تعالى: {الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل}

أيها الأحرار في العالم أجمع:
نحن الأسرى في سجون الطاغية الانقلابي عبد الفتاح السيسي نزف شهداؤنا إلى جنات الخلد مع النبيين والصديقين والشهداء ، ولن ترهبنا هذه الإجراءات الإجرامية من هذا النظام وزبانيته من القضاة الظالمين بشقيه المدني والعسكري.

فنحن أصحاب الحق المغتصب الذي انقلبت عليه الآلة العسكرية بدباباتها وطائراتها وأسلحتها الفتاكة لتنتزع إرادة الأحرار من الشعب المصري في استحقاق انتخابي شهد به العالم أجمع بعد ثورة بيضاء من أبناء مصر على شتى مشاربهم واتجاهاتهم هذه.

الثورة التي حافظت على مؤسسات الوطن بل قامت بحمايتها من بلطجية النظام ودولته العميقة الفاسدة التي سخرت كل أدواتها لوأد التجربة الديمقراطية الرائدة وارتكبت أبشع مجزرة في العصر الحديث في ميداني رابعة العدوية والنهضة ثم مسجد الفتح، ثم جامعات وشوارع ومدن وقرى وسجون مصر كلها من قتل للأحرار رجالاً وشباباً أطفالاً ونساءً.. واستمر هذا النطام في حصد الأرواح من خلال التصفيات خارج القانون يومياً لأبناء الوطن من الأحرار المعارضين.

يا أحرار العالم الشرفاء:
ها هو عام مضى كانت خاتمته حصد أرواح خمسة عشر مصرياً بحكم قضائي جائر تبعه في اليوم التالي تصفية ثلاثة بمحافظة الجيزة ، ثم مع شروق عام جديد يتم حصد أرواح أربعة من أبناء كفر الشيخ في حكم قضائي فاجر للقضاء العسكري أداة السفاح السيسي لإرهاب وإخضاع معارضيه من أجل إجبارهم على قبول الدنية والذل والإملاءات وإلا فحصد أرواحهم هو البديل بتلفيق تهم لا أساس لها ثم تنفيذ أحكام فاجرة غادرة لأبناء الوطن من هذا النظام الذي تعطش إلى الدماء ولم يجد إلا دماء الشعب بعد أن انبطح لإسرائيل وأمريكا فأصبح شعبه هو عدوه بعد أن صار دمية بأيدي أعدائه.

أيها السفاح القاتل:
لن ترهبنا رصاصاتك ولا قضائك ولا دباباتك وسيخرج الأحرار مرفوعي الرأس وستكون الدائرة عليك وستحاسب على كل جرائمك التي يشهد بها العالم أجمع من قتل ونهب وترويع ، أنت ونظامك وكل من يدور في فلكك.

أيها الشعب المصري:
نحن منكم وشركاؤكم في البذل والتضحية من أجل حرية الوطن والمواطن ، وسنظل صامدين بكم ومن أجلكم، فعليكم نصرة الحق والمطالبة بحرية الوطن ودحر هذا النظام الغاشم {ويسألونك متى هو قل عسى أن يكون قريبًا}.. النصر على مرمى حجر فاستعدوا للنصر الذي روته دماء الشهداء.

أحرار مصر في سجون الانقلاب 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...