“شاهد” 5 أعوام على صمود الرئيس محمد مرسي

دشن نشطاء عبر الإنترنت، اليوم الثلاثاء، حملة متجددة عبر مواقع التواصل الإجتماعى، تحيى صمود الرئيس محمد مرسى، المختطف منذ 5 سنوات فى ظل حكم الانقلاب العسكرى، وقارنوا بين ما حدث للفريق أحمد شفيق،بعد رضوخه لضغوط العسكر وتراجعه عن خوض مسرحية انتخابات السيسى.

وافتتح النشطاء الملف بآخر ما قاله الرئيس الشرعي لمصر في خطابه الحماسى والقوي من ماسبيرو، حيث وجّه الرئيس محمد مرسي، خطابًا للشعب المصري، رسالتي إليكم جميعًا متمسك بالشرعية وأقف حاميًا لها، حافظوا على مصر والثورة عليها كلكم التي تعبنا فيها منذ سنتين ونصف، وأوعوا تضيع منكم، والتحدي كبير، وأزاي نحافظ على الثورة، ومضعش، ثورة يناير والحفاظ على الشرعية وتحقيق أهداف الثورة ثمنها حياتي كلها.

وحيى رواد التواصل والناشطون الرئيس الشرعى عبر كليب “انت الرئيس المنتخب”

واستمرارا للتفاعل والدعم، أعاد النشطاء فيديو جرافيك، بعنوان “الرئيس الصامد”

وفيديو بعنوان “ملكت قلوب احرار العالم”، يتحدث فيه بكل فخر للأمة الإسلامية والعربية أن مصر الأن باتت دولة حرة أبية، تكون قادرة على انتاج الدواء والغذاء والسلاح.

 

كما بث النشطاء كلمة الرئيس مرسي أمام المحكمة فى إحدى جلساته محاكماته الهزلية، وشكواه من إجراءات غير مسبوقة ضده في السجن، ومدى صموده وصبره ضد بطش العسكر والقضاء المسيس.

ولم ينس فريق الحملة نشر باقة من رسائل الدكتور للشعب السورى والشعب الفلسطينى وخاصة المحاصرين فى قطاع غزة الأبية، من خلال مقاطع ثورية له عبر كلمة “لن ننسى غزة” و”لبيك يا سوريا”.

غزة الأبية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...