“الثوري المصري” يدعو المصريين بالخارج لمقاطعة مسرحية السيسي

أصدر المجلس الثوري المصري بيانًا اليوم الإثنين 12 مارس، دعا فيه كل المصريين المغتربين بالخارج إلى مقاطعة مسرحية الانتخابات الرئاسية التي يُرتقب إجراؤها بعد عدة أيام، مشدّدًا على ضرورة عدم المشاركة في تلك الانتخابات بأي صورة من الصور.

وأضاف المجلس الثوري أن “المصريين بالخارج يمثلون قوة ضاربة للثورة المصرية، وهو الأمر الذي يؤكد كبر حجم العمل الملقى على عاتقهم نحو مصر وشعبها، والذي يعاني الحصار والاستعباد داخل حدود بلادنا الغالية”.

وأشار إلى أن “دعم القوى الشعبية داخل مصر بكل الوسائل المتاحة هو أحد أهم الأدوار الرئيسية والمفصلية لجماهير الشعب المصري المقيم خارج حدود مصر”.

وأكد أن “العمل على إسقاط الانقلاب بأكمله هو الطريق الوحيد لتحرير مصر من الاستبداد والفقر والنهوض بمصر وشعبها نحو مجتمع ينعم بالحرية الكرامة والتقدم”، لافتا إلى أن “الامتناع عن المشاركة في الانتخابات غير الشرعية التي ينظمها نظام الانقلاب في مصر، هو أحد آليات العصيان المدني، والتي تُمهد للعصيان الشامل”.

وشدّد المجلس على أنه “لا يعترف بأي شكل من الأشكال بالعمليات السياسية أو نتائجها، والتي تجريها سلطات الانقلاب في مصر”، مؤكدًا أن “لمصر رئيسًا شرعيًا مختطفًا لدى سلطات الانقلاب المغتصبة للسلطة في مصر”.

واختتم المجلس الثوري بقوله: “حيا الله البطل الرئيس الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية.. يسقط الخونة وتابعوهم”.

جدير بالذكر أن العديد من الشخصيات العامة والأحزاب والحركات قد أعلنت مقاطعة الانتخابات الرئاسية ووصفوها بـ”المسرحية”، وتجري الانتخابات في الخارج أيام 16 و17 و18مارس الجاري، أما في الداخل فسوف تنظم في الفترة من 26 إلى 28 من الشهر ذاته.

#السيسي_خائن_شعبه

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الإخوان”: القضاة الفسدة باتوا ألعوبة في يد الانقلاب

انتقدت جماعة الإخوان المسلمين تحول القضاة في مصر إلى ألعوبة في يد عصابة الانقلاب العسكري؛ ...