“برهامي” لصلاح : لا يجوز الإفطار في مباراة “ريال مدريد” .. ومغردون : وأخبار غزة إيه؟!

وجه ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، رسالة إلى لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعدم جواز الإفطار في مباراة “ريال مدريد” القادمة فى نهائي بطولة أوروبا . قائلاً : “القرآن لم يتحدث عن من يلعب مباراة كرة قدم يفطر”.

وأوضح نائب رئيس الدعوة السلفية، في تصريحات صحفية، أن رياضة كرة القدم لا تدخل في باب الأعمال الشاقة التي تبيح لأصحابها الإفطار فى رمضان، مشددا على أنه لا يجوز لصلاح الإفطار فى رمضان.

من جانبهم، شن رواد التواصل هجومًا على “برهامى” واصفين إياه بالمغيب وعدم الشعور بما يحدث للمسلمين من اضطهاد وقتل من الأعداء، وخاصة بما حدث من مجازر ضد المسلمين في غزة.

مهندس إيهاب سعيد وجه له رسالة فقال : “سبت اللى بيحصل في فلسطين ومسكت في محمد صلاح” .

وتابع : “يامحمد ياصلاح وجودك بأوروبا أكبر دعاية للإسلام فحافظ على كدة أكبر من هذه الأشكال التي لا تمثل إلا الفكر الضال المنحرف الذي لا يأتي بأي ثمرة”.

بينما قال جابرجبران جبران السورى فكتب : “وهل يجوز يا عم الشيخ الصمت العربي عن القدس ؟ وهل يجوز يا عم الشيخ كمية الأعمال الدرامية هذه في شهر الصيام ؟ وهل يجوز يا عم الشيخ مدى البذخ والسرف في هذه المسلسلات وهناك ناس لا تجد تمن الارز او الخبز ؟ وهل يجوز يا عم الشيخ ان ترفع اسعار كل شيء يستخدمه الفقير وهو اصلا يدفع الضرائب وهناك من يحكمه ومن يقنعه ان هذا لمصلحته ؟ اسكت بالله عليك انتم ومن تولونهم السبب في الحاد الناس وخروجهم عن المله”.

ورد فاضل حجاج فقال : “أهو كده لو صام وماجبش جون يبقى المشكله في الصيام وانه هو السبب ولو فطر وماجابش جون هيقولو علشان ماصامش وفطر في رمضان ! … اتقو الله و سيبو الراجل في سعه من دينه وارحموه وابعدو عنه وسيبوه في حاله” .

وعرض أمير البطل له عدة مواقف فقال : ” أولا: هو على سفر يا عم الشيخ. ثانيا: ركز انت في التعريض اللي انت فيه وسيب الكورة لناسها زي ما انت سايب القدس لناسها”

وأضاف: “انت خلاص سيبت كل الناس ومركز مع صلاح وماتش ريال مدريد خليك في حالك يا مولانا محدش طلب فتوتك”.

هشام كامل : “محمد صلاح خير داعيه للاسلام الجميل وانتم وصمتم الإسلام بالارهاب قبح الله وجوهكم “.

محمد العمدة : “أخص عليك راجل هزق سبت القدس وفلسطين والشهداء وبتتكلم عن مباراة ريال مدريد أعوذ بالله منك ومن حزب الزرو”.

محمد شعيشع : “ياعم الشيخ شوفو البلاوي التانيه انتم مالكم بصلاح اكلم عن القدس شوفو الناس بتموت انت حتتحاسب مكان صلاح كل واحد عارف دين”.

Mohamed Amer : “ساب كل حاجة ومسك في صيام ابوصلاح ” .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يواصل انتهاك القانون.. منع المصادرة أموالهم من الطعن بلطجة قضائية

رغم أنه من حق الأشخاص والكيانات التي جرى التحفظ عليها ومصادرة أموالها، التظلم من القرار ...