“الإخوان” تنعى والدة مدير مكتب الرئيس مرسي

نعت جماعة الإخوان المسلمين، والدة الدكتور أحمد عبد العاطي مدير مكتب الرئيس محمد مرسي المختطف في سجون الانقلاب ، سائلة الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها الفردوس الأعلي من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وقالت الجماعة فى بيان أصدرته اليوم، عبر صحفتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى” فيس بوك”، إنها تسأل الله أن يلهم الأخ الدكتور أحمد والعائلة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء وأن يعيده وكل المختطفين في سجون الانقلاب إلي أهليهم وذويهم مرفوعي الرأس وموفوري الكرامة.

نص التعزية

بسم الله الرحمن الرحيم

” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29)وَادْخُلِي جَنَّتِي (30) سورة الفجر .

تتقدم جماعة ” الإخوان المسلمون ” بخالص العزاء للأخ الدكتور أحمد عبد العاطي مدير مكتب الرئيس محمد مرسي المختطف في سجون الانقلاب في وفاة السيدة والدته ، كما تتقدم بخالص العزاء للعائلة الكريمة ، سائلين الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها الفردوس الأعلي من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

كما نسأل الله أن يلهم الأخ الدكتور أحمد والعائلة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء وأن يعيده وكل المختطفين في سجون الانقلاب إلي أهليهم وذويهم مرفوعي الرأس وموفوري الكرامة.

وإنا لله وإنا إليه راجعون .

الإخوان المسلمين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...