التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعو لأسبوع “نظام يحترق”

ارتبك نظام السيسي كعادته في التعامل مع الحريق الضخم لخزانات الوقود التابعة لأحد المصانع الحربية المجاورة لمطار القاهرة، تضاربت التصريحات الرسمية بين وقوع الانفجار في مصنع بتروكيماويات أو في خزانات وقود تابعة للمطار، وبين وقوع الإنفجار داخل حرم المطار أو بعيدا عن المطار، ولكن سلطات المطار أوقفت الرحلات لبعض الوقت حتى جلاء الموقف، وامتنعت وسائل إعلام النظام عن التعليق بسبب غياب الرواية الرسمية التي ظلوا ينتظرونها كثيرا، ولجأ الشعب كالعادة إلى قنوات الشرعية التي تبث من خارج مصر، أو وسائل الإعلام الأجنبية.
هذا الحريق الضخم، وما سبقه من حرائق، وحوادث هي مجرد مؤشرات على إحتراق النظام نفسه مع تصاعد الغضب الشعبي من ناحية، ومع تصاعد فشل النظام في مواجهة المشاكل التي يعانيها الشعب من ناحية أخرى.
وبينما تشتعل الحرائق هنا وهناك يواصل النظام حربه ضد الشعب برفع جديد لأسعار السلع والتي كان أحدثها السجائر، كما يواصل إصدار أحكام الإعدام بحق معارضيه دون أي محاكمات عادلة.
وبينما يواصل النظام تضييقه على السجناء السيساسيين ويتعنت في السماح بالعلاج وإدخال الأدوية فإن أبناء هؤلاء السجناء كانوا هم خير سند لأبائهم بتفوقهم الدراسي وتبؤ العديد منهم المراكز الأولى في الثانوية العامة والجامعات.

والتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إذ يتقدم بالتهنئة لهؤلاء المتفوقين وأسرهم الصامدة فإنه يدعو لأسبوع ثوري جديد بعنوان (نظام يحترق).

والله أكبر والنصر للصامدين.

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب
#نظام_يحترق

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الإخوان”.. أحكام الإعدام باطلة والقصاص قادم من هولاء المجرمين

أدانت جماعة الاخوان المسلمين، أحكام الاعدام الصادرة من قضاء الانقلاب بحق 75 من الشرفاء من ...