فضيحة جديدة.. السيسي.. “f…killer”

#فضيحة لـ #السيسي أكبر من قدرتنا على الاستيعاب .. آية ربانية جاءت في وقتها .. لتبرد القلوب، وترد الاعتبار .. لعشرات حُكم عليهم بالإعدام ظلما وعدوانا

“بوب وودورد” أكبر صحافي استقصائي في العالم والذي كشف فضيحة “ووترغيت” وتسبب في عزل الرئيس الأمريكي “نيكسون” ، ذكر في كتابه “الخوف” أن ترامب وصف صديقه السيسي بأنه “f…killer”
طبعا الكلمة التي تسبق لفظة قاتل ، وأولها حرف f ومحذوف باقي حروفها ، هي كلمة بنسمعها كتير في الأفلام الأمريكية وغالبا بيتم حذفها في المونتاج ،لأنها كلمة بذيئة للغاية،وبيتم ترجمتها للعربية (احتراما للمشاهد) إلى كلمة #الملعون !!!

مش بس كده ، الكاتب بيشرح تفاصيل مكالمة دارت بين ترامب والسيسي وحكاها ترامب له ، حيث يؤكد ، أن أكثر شيء يتسبب في إحراج الرئيس الأمريكي دونالد #ترامب هو تذكيره بتحقيق “مولر” (وهو التحقيق الذي يتهم فيه ترامب بالتلاعب في الانتخابات ودور روسيا في حسم النتيجة لصالحه) وذكر الكاتب مثال على ذلك وهي مكالمة حضرها بين “ترامب” وعبد الفتاح السيسي، بشأن الإفراج عن الناشطة الأمريكية من أصل مصري آية حجازي ، حيث يقول أن “السيسي” تساءل بقلق في نهاية المكالمة : “دونالد، أنا قلق بشأن هذا التحقيق، هل ستكون بخير إذا احتجت إليك في خدمة ؟”

وحينها غضب ترامب بشدة واعتبر أن ذكر التحقيق على لسان قاتل****** (ووصفه بكلمة بذيئة) -مثل #السيسي – بمثابة صفعة على وجهه،

وقال ترامب بالنص : The guy’s a f***ing killer. This guy’s a f***ing killer
(وكرر عبارة هذا الولد القاتل الـ****** )

**المضحك في الأمر أن #ترامب أراد تقليد نبرة #السيسي في الكلام ، ووصفتها الجريدة بأنه تكلم من الأعماق deep groveling voice
هما يقصدوا “مُحن” طبعا بس بالانجليزية (حتى الأمريكان مش بتاكل معاهم السهوكة 😂😂😂)

سبحان الله …لتاني مرة #السيسي يرتبط وصفه بألفاظ بذيئة ، مرة بهاشتاج #انتخبوا_الع**** والذي شارك فيه الملايين حول العالم ، ومرة على لسان الرئيس الأمريكي الذي دعمه بكل قوة !!!

هذه الفضيحة ليست الأولى بحق السيسي (وبالطبع لن تكون الأخيرة) …دي حاجة مقترنة بيه (حكمة ربنا)

لكنها اليوم ليست فضيحة وحسب بل جريمة مكتملة الأركان بحق الإدارة الأمريكية ويجب استغلالها ، فالرئيس الأمريكي يعترف بأن السيسي قاتل ملعون ومع ذلك يدعمه بكل قوة!!

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البلطجة الأمريكية!

مع حلول الذكرى السابعة عشرة، لأحداث الحادي عشر من سبتمبر، والتي اتخذتها الولايات المتحدة الأمريكية ...