تفاعل واسع مع هاشتاج أنقذوا “محمد عبدالرحمن المرسي” من سجون الانقلاب

شهد هاشتاج محمد_عبدالرحمن_المرسي تفاعلا واسعا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تضامنا مع الدكتور المرسي ، فيما يتعرض له من إهمال طبي وآلاف المعتقلين في سجون الانقلاب.

وكتبت أسماء محمد :”محمد عبدالرحمن المرسي يتم التضييق عليه ومنع الدواء وحبسه انفرادي ومنع خروجه للتريض ويعانى من تضخم البروستاتا وهشاشه العظام وارتفاع ضغط الدم ومريض مزمن بالاعصاب التي تلزم نقله فورا للمستشفى للعلاج”، فيما كتبت أميرة أمين “انقذوا محمد عبدالرحمن المرسي”

وكتب إبراهيم حسن :”انقذوه قبل ان يقتلوه، محمد عبدالرحمن المرسي يتم التضييق عليه ومنع الدواء عنه ونحمل الداخليه المسئوليه عن حياته”، فيما كتبت بتول المصري :”لله درك.. اصبحت السجون في بلادي مقابر لاولادها لك الله يا مصر” ، وتساءلت :”استشارى امراض القلب والاوعية الدموية اين يكون مكانه ؟! في سجون العسكر ام مستشفيات مصر؟!”

وكتب عبد الرحمن عبدو :”اللهم اجعل السيسي يتمنى الموت فلا يجده، اللهم عذبه بحق كل من عذب وظلم وتجنى وخان الامانة ولم يحكم بالعدل”.

فيما كتبت رندا :”لم يكتفوا باعتقاله والزج به في زنزانة حقيرة لا تصلح الا للعبيد، بل يتفننون في قتله وانتهاك حقوقه، عليك بفجر وتجبر العسكر يا رب، فهم فاقوا اليهود ، وأصبحوا كالمحتلين ، وباتوا أمهر من هتلر والطغاة.. صبرا سيدي ضاقت فلما استحكمت حلقتها فُرجت وكنت أظنها لا تُفرج لعلها قريبه”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...