تفاعل واسع مع هشتاج “#مرسي_رئيسنا_الصامد”

شهد هشتاج “#مرسي_رئيسنا_الصامد” تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للإشادة بصمود الرئيس محمد مرسي في سجون الانقلاب.

وكتبت ندي عبدالعليم :”والله ما نسينا ابتسامتك ولا الطيب من كلامك ولا وعدك الصادق ولا نسينا شجاعتك ف مواجهة الفسدة والخونه منهم ونحن علي وعدنا معك لم نخلفه، لن نخون ولن نلين”.

فيما كتبت ترنيمة أمل: “وكأننا قد عدنا لعهد فرعون بجنده وعبيده ومعه هامان وكأنما بيننا الف الف سامري ومن بيننا لهم اعوان وأصبح الشعب جياعاً ومرضي ولبعضهم اعداء”

وكتبت مريم على :”رغم كل الابتلاأت ما عهدناك الا مبتسما راضيا بحكم و قضاء الله”، فيما كتبت براءة إنسان :”مصر يا أم ولادك أهم دول علشانك شالوا الهم دول يفدوكى بالروح والدم”، وكتبت أريج عمر :”صبرا سيدي ضاقت فلما استحكمت حلقتها فُرجت وكنت أظنها لا تُفرج.. لعلها قريبه”، وكتبت حور :”فك الله بالعز أسرك سيدى الرئيس ، فانت مثال حى للتضحية من أجل إنقاذ مصر من عصابة العسكر ولايفت في عضدك أى تهديد أو وعيد”

 

وكتب عمر سليم “أنا الليث الذي حبسوه عنها ، فمن للحرب إن دارت رحاها.. تعددت المواجع في بلادي وبيعت أرضنا لمن اشتراها وراحت في قيود الأسر تشكو وتصرخ صرخة دوى صداها تنادي ياأحبتنا هلموا ومالبى أحبتها نداها فمن سيذود عن ديني وعرضي وأمتنا باتت مكبلة يداها”، فيما كتب محمود محمد على :”النظام الإنقلابي يعامل معارضية بسياسة القمع وتكميم الأفواه وحبس أي معارض لهم”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جنرال بلا جدوى!

قديمًا قالوا فى المَثل “العلم فى الراس مش فى الكُرَّاس”، والمقصود بـ”الراس” هنا الشطارة والفهلوة ...