هكذا تحدث محمد محسوب عن نزاهة الرئيس مرسي

تناول  الدكتور محمد محسوب وزير الشؤون القانونية في حكومة أول رئيس مدني منتخب مصري نزاهة الرئيس محمد مرسي، الذي يتعرض “لتشويه السمعة” بحسب الصحفي المصري المعروف وائل قنديل.

وقال محسوب على حسابه في موقع التواصل تويتر، إن مرسي لا يحتاج لأحد كي يثبت نزاهة ونظافة يده، وأورد محسوب حادثة جرت أمامه إبان رئاسة مرسي وقال، إن مسؤولا أجنبيا جاءه بهدية عبارة عن سيف ثمين وقلم، فما كان من مرسي إلا أن قال للزائر: القلم مقبول أما السيف فلصاحب البيت. ورد الهدية للدولة.

وأضاف محسوب: تعفف عن مزايا الرئاسة وفضل شقته على قصرها. ثم فضل السجن على الاستسلام لمنقلبين..

Mohamed MAHSOOB

@MohammedMAHSOOB

القلم مقبول اما السيف فلصاحب البيت.
قالها أمامي لمسئول اجنبي جاءه بهدية سيف ثمين وقلم
ورد الهدية للدولة
تعفف عن مزايا الرئاسة وفضل شقته على قصرها.
ثم فضل السجن على الاستسلام لمنقلبين..

wael kandil

لا يجب أن يحول الخلاف السياسي دون فضيلة الإنصاف العلمي، والأخلاقي، لرجل اختار ألا يحني رأسه أمام عاصفةٍ محملةٍ بكل أتربة الشر والكراهية لكل ما هو إنساني. وقال، في اللحظات الأخيرة قبل الأسر”لما تلاقو دمي سايح في الاتحادية لن أتراجع بس انتو كملوا”.

وكان الصحفي وائل قنديل طلب من محسوب في مقالة له بعنوان “شهادتان واجبتان عن الرئيس مرسي”، أن يشهد على نزاهة ونظافة يد مرسي، فيما طلب في المقال ذاته من العالم المصري عصام حجي شهادة على مكانة مرسي العلمية.

وقال قنديل: “وعلى ذكر الشهادات، هناك شهادة أخرى مطلوبة، وأكثر إلحاحا، تتعلق بنظافة يد الرئيس المخطوف في السجن، ممنوعا من الكلام والدفاع عن نفسه، بينما الأوغاد يخترعون كل يوم قضية تستهدف الطعن في ذمته المالية، وتسعى إلى مصادرة كل ما يملك من حطام الدنيا القليل”. مضيفا: “وأظن أن أحدا ليس مؤهلا للإدلاء بهذه الشهادة، مثل الدكتور محمد محسوب، الذي عمل وزيرا للشؤون القانونية عدة أشهر، في ظل رئاسة الدكتور محمد مرسي”.

فما كان من محسوب إلا أن رد بقوله: “يدعوني صديقي أ.وائل قنديل لشهادة بحق نزاهة رئيس لا تحتاج نزاهته وطهارة يده شهادة مني أو غيري”.

فيما ينتظر نشطاء رد العالم المصري حجي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...