بالفيديو| “شاهد زور”.. جديد الفنان عبد الله الشريف

نشر الفنان عبد الله الشريف، حلقة جديدة من أحدث إبداعاته على موقع “يوتيوب” بعنوان “شاهد زور”.
وفنّد الشريف، خلال الحلقة، مزاعم الرئيس المخلوع حسني مبارك وشهادته في هزلية “اقتحام السجون”، المتهم فيها الرئيس محمد مرسي وبعض قيادات جماعة الإخوان المسلمين.
واستعرض الشريف عددًا من الأدلة والفيديوهات التي تثبت كذب مبارك وأنه شاهد زور، منها شهادة المقدم عمرو الدردير، مفتش مباحث سجن أسيوط، على التلفزيون المصري مع الإعلامي حافظ الميرازي، والتي أكد فيها مسئولية الإدارة العامة لمصلحة السجون عن هروب المساجين، وأيضا شهادة شقيقة اللواء محمد البطران، مدير مباحث قطاع السجون أثناء ثورة يناير، والتي أكدت تلقي شقيقها أوامر من حبيب العادلي بفتح السجون وتهريب المساجين، يوم 29 يناير الساعة 9 ونصف صباحا.
وأضاف الشريف أن البطران رفض تعليمات العادلي، وقرر حماية سجن القطا قبل أن يتلقى رصاصتين في القلب والجنب بعد الساعة 12 ظهرا، لتفتح بعدها سجون مصر على مصراعيها.
كما عرض الشريف فيديوهات لشهادة مساجين لحظة القبض عليهم، تؤكد أن قوات الداخلية ارتدت زيٍّا مدنيًّا وهدمت سور السجن باستخدام لودر لتهريب المساجين، كما عرض فيديوهات لرجال الجيش والمباحث وهم يشاهدون هروب المساجين، بل ويطلبون منهم الذهاب إلى البيت مباشرة بلهجة مصرية.

https://www.youtube.com/watch?v=–SdsmFgHX0
x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو محتاجة حلويات فى اللانش بوكس.. إليك طريقة عمل الكوكيز

إعداد حلوى شهية وبسيطة هو أمر تبحث عنه جميع ربات البيوت المهتمات بتقديم كل ما ...