“#أنقذوا_البلتاجي” يتصدر مواقع التواصل.. ومغردون: أسد الميدان ورجل بأمة

شهد هاشتاج “#انقذوا_البلتاجي” تفاعلا واسعا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان أسرته تعرضه لأزمة صحية داخل محبسة، وطالب المغردون بوقف الجرائم والانتهاكات التي يتعرض لها الدكتور محمد البلتاجي.

وكتب عمر عادل: “ارتقت ابنته شهيدة في فض رابعة واعتقل هو وأولاده وزوجته تترك بلدها خشية بطش الظالمين ومع ذلك لم يخن ولم يتراجع ولم يلين للظالمين”.

فيما كتب صفي الدين: “الحياة للمناضل العظيم الدكتور محمد البلتاجي.. حقه في العلاج حق أصيل.. اعتبروه المستبد المخلوع مبارك رغم أنه لم يقتل أويسرق مثله.. اعتبروه أنس الفقي رغم أنه لم يفسد أويضلل مثله.. كفاية إنتقام من الأحرار يا حثالة الأوطان”، مضيفًا: “اللهم استودعناك الدكتور محمد البلتاجي احفظه بحفظك واجعله في ضمانك وأمانك وفك بالعز أسره وإخوانه ولا تحكم فيهم ظالم”.

وكتبت رباب أحمد: “أسد مغوار وقف في وجه الطغيان.. اللهم إحفظه وعجل بفك كربه وعجل بهلاك ظالميه يااااااارب”.

فيما كتبت عائشه عمر: “العسكر قتلوا ابنته أمام عينه واعتقلوه بعدها”، وكتب عبد القادر الشيشيني :”اكثر من احبوا مصر وأكثر من ضحوا لأجل الحق ونصرة المستضعفين رأيناه على مرمرة لغوث أهل غزة وكسر حصارهم ورأيناه في الميدان قائدا ورأيناه على مذابح العز والشرف والفخار يضع نفسه وأسرته”.

وكتب خالد محمد: “أنقذوا رجل بأمة”، فيما كتبت سندريلا رمزي: “اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما وفك بالعز أسره”، وكتب نور محمد: “قتلتم ابنتي واعتقلتم أولادي وطاردتم زوجتي وأحرقتم عيادتي وصادرتم أموالي ولكني والله صامدا ولن أحيد عن الحق ما حييت”.

وكتب محمد خيري: “اسد الميدان حفظك الله ورعاك بعينه التي لا تنام”، فيما كتب معاذ محمد الدفراوي: “ضحى بابنته الوحيده لله من أجل الوطن وضحى بأولادة المعتقلين وضحى بحرق عيادته وضحى بحياته”، مضيفا: “حين يتكلم داخل المحكمه يهابه الجميع”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...