#الرئيس_مرسي يتصدر.. ونشطاء: هذا ما أدركته الأمة بعد الانقلاب عليه

اعتبر نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في تغريداتهم على هاشتاج #الرئيس_مرسي، بعدما أكد الدكتور طلعت فهمي، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين أن “الرئيس مرسي كان حريصًا على وحدة الدولة ولن نساوم على حياة المعتقلين”، أن الأمة أدركت بعد الانقلاب على #الرئيس_مرسي أن حكامها فى أغلبهم صهاينة التربية والهوى، وأن مؤسساتها مخترقة من الصهاينة عبر صبيانها، وأن نخبتها فى معظمهم صنعوا على عين الصهيونية، وأن جيوشها تم تدريبها على عقيدة مواجهة الإسلام وليس مواجهة أعداء الأمة، وأن قسمًا كبيرًا من علمائها لا علاقة لهم بدين الأمة.

وقال فريق “مرابطون”، “إن من بين ما كشفه المتحدث باسم “الإخوان” أن الغرب لم يتحمل أن يخرج الرئيس مرسي بمصر والمصريين إلى الحرية التي يستحقها الشعب المصري”.

وأعاد “Tamr Hena” جزءًا من هتافات الرئيس، ومنها ما كان يوم أن اقترع المصريون على دستورهم، فقال: “‏لقد أصبح للمصريين دستور ليس منحة ولا ملكًا ولا هيبة من رئيس ولا إملاء من مستعمر، إنه دستورهم الذى نزلوا بإرادتهم الحرة الواعية ليصوتوا عليه”. وعلق قائلا: “دلوقتى يا ريس الدستور بيتغير وبيتكتب بدم ولادنا الشهداء، ومبقاش فى حاجة اسمها إرادة ولا حرية ولا وعى”.

وأضافت “بنت العياش” أن “صمت العينِ مزدحمُ والفمُ عن إعرابِ الحالِ مُلجَمُ.. حتى إذا ما أقبل عليه صاحبُهُ بالنور يقتحمُ فترمقُ البسمةَ على مُحيّاهُ ترتسمُ، ويسْكُنُ القلبُ وبالصبرِ يَتَلَثَّمُ والروحُ بهمسة الوحي تلتئمُ.. [لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَاۖ] “.

وكتبت “أسيل البنا”: “الرجل الذى علم العالم دروسًا في الثبات والرجولة والشهامة والتضحية.. اللهم فك أسره وانتقم من الظالمين”.

كما استعاد حساب “السلطان عبد الحميد خان”، مقولة الرئيس دفاعًا عن فلسطينيي غزة “نفوسنا جميعًا تتوق إلى بيت المقدس”، وكتب يقول: “فك الله أسر مسجدنا الأقصى ورئيسنا الشرعي #الرئيس_مرسي”.

ولخصت “أريج عمر” قصة هاشتاج اليوم، فكتبت “مهما حاولوا تشويهه سيظل هو الرئيس الوحيد المنتخب بنزاهة فى تاريخ مصر.. الرئيس الوحيد في العالم فيمن مروا على الاتحادية.. الرئيس الوحيد حافظ القرآن فيمن شغلوا منصب الرئاسة.. الوحيد الذى قال لا للصهاينة وصبيانهم.. الوحيد الذى عمل بإخلاص من أجل البلد”.عرض الصورة على تويتر

عرض الصورة على تويتر

أريج عمر@areeg_321

#الرئيس_مرسي
مهما حاولوا تشويهه سيظل هو
الرئيس الوحيد المنتخب بنزاهه فى تاريخ مصر
الرئيس الوحيد العالم فيمن مرواعلى الاتحادية
الرئيس الوحيد حافظ القرآن فيمن شغلوا منصب الرئاسه
الوحيد الذى قال لاللصهاينة وصبيانهم
الوحيد الذى عمل باخلاص من اجل البلد ٧٤:٢١ م – ٤ مارس ٢٠١٩٣٧ من الأشخاص يتحدثون عن ذلكالمعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...