ابنة المرشد العام: تم منع المحامين من زيارة أبي في محبسه

11_07_16_11_52_images (1)كشفت ضحى محمد بديع، ابنة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، عن منع داخلية الانقلاب العسكري، بإدارة سجن محلق مزرعة طره، المحامين من زيارة والدها داخل محبسة الإثنين.
جاء ذلك في منشور مقتضب بثته ابنة المرشد العام عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؛ حيث قالت فيه: “تم منع المحامين من زيارة والدي اليوم بسجن ملحق مزرعة طره”.
ويعد هذا هو المنع الثالث على التوالي خلال هذا الأسبوع لراغبين في مقابلة الدكتور محمد بديع؛ حيث منعت أسرته من زيارته مرتين وتم منع المحامين من زيارته اليوم.
وكانت ضحى بديع قد عبرت أمس في تصريحات خاصة لـ”الحرية والعدالة” عن قلقها البالغ على أبيها المعتقل في سجن ملحق المزرعة، خاصةً في ظل مايثار من شائعات كثيرة حول صحته .
وأكدت ابنة المرشد العام أنها وأسرتها لا يعرفون أي شيء عنه، وأنهم توجهوا، أمس، لسجن ملحق مزرعة طره لزيارته والاطمئنان عليه، إلا أن إدارة السجن منعتهم من الزيارة دون إبداء أي أسباب، وأجبرتهم على العودة من البوابة الرئيسية للسجن.
وفيما يتعلق بزيارة المحامين لوالدها، أكدت ابنة “المرشد العام” أن المحامين تقدموا، أمس، بطلب لزيارته والاطمئنان على صحته، لكن الطلب تم رفضه اليوم وتم منع المحامين من الزيارة.
وكانت حالة من الغموض قد أثيرت حول الحالة الصحية للدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، خلال اليومين الماضيين، وكانت البداية يوم الجمعة، حين انتشرت شائعات حول وفاته داخل السجن، بعد تعرّضه لأزمة قلبية، وهبوط حاد في الدورة الدموية، وهي الأخبار التي نقلتها وسائل إعلام مصرية تابعة لسلطات الانقلاب، في ظل صمتٍ من قبل الأجهزة الأمنية.
ويستمر الغموض حتى تلك اللحظة، خصوصا في ظل صمت داخلية الانقلاب على الأمر، وعدم إصدراها بيانًا بشأن صحة المرشد، فضلاً عن رفضها تمكين أسرته أو أحد محاميه من مقابلته أو الاطمئنان على صحته.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...