عيون

شاهد| ” ديرب نجم”.. أحدث إبداعات الفنان باكوس

نشر الفنان محمد باكوس أحدث أعماله الفنية على موقع “يوتيوب” بعنوان “مع باكوس ديرب نجم”. تناول باكوس خلال الحلقة واقعة وفاة 5 مواطنين وإصابة 17 بحالات إغماء خلال جلسة للغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم بالشرقية. وقال إن الإهمال يولد من رحم الفساد، مستشهدا بالمثل الشعبي الذي يقول بيت المهمل بيخرب قبل بيت الظالم”. واستعرض باكوس خلال الحلقة عددا من حوادث ...

أكمل القراءة »

همسة ايمانية

قال ابن تيميه : ” والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو رزقه أو تقلب قلبه . فعليه بالتوحيد والاستغفار . ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص ” .

أكمل القراءة »

شاهد| ” البلحة المقدسة”.. جديد الفنان عطوة كنانة

نشر الفنان تامر جمال الشهير بعطوة كنانة حلقة جديدة من أحدث إبداعاته الفنية على موقع “يوتيوب” بعنوان ” البلحة المقدسة”. سخر كنانة خلال الحلقة من تصريحات البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، خلال زيارته لأمريكا مؤخرا، والداعمة لعبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري. وقال كنانة خلال الحلقة”: إن إنجازات السيسي موجودة لكن لا يراها إلا المؤمنون بها ..إنجازات السيسي مثل ...

أكمل القراءة »

بالفيديو.. فاخينج كيلر.. جديد برنامج “الأسبوع ف كيس”

واصل الإعلامي الشاب أحمد بحيري، سلسلة حلقاته خلال برنامجه “الأسبوع في كيس” على “يوتيوب”، بعنوان “فاخينج كيلر”، تطرق خلالها إلى العديد من الموضوعات، من بينها سباب الرئيس الأمريكي دونالد ترمب لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي عقب واقعة الاتصال الشهيرة بينهما. كما تطرق إلى تعاطف الراقصة سما المصري مع المنتحرين بالمترو، وأيضا فرحة بوق الانقلاب الإعلامي أحمد موسى بالحجز على أموال ...

أكمل القراءة »

حافظي على جمال بشرتك وشعرك بـ”البطيخ”

البطيخ من أكثر أنواع الفاكهة التي يفضلها الكبار والصغار في فصل الصيف، إذ تحتوي على كمية كبيرة من الماء والفيتامينات، تمنح الجسم الانتعاش والترطيب، وبالإضافة إلى كل ذلك يعد من أفضل مصادر الفوائد الصحية والعلاجية للبشرة والجسم. واستعرض موقع “فان بيدج” الإيطالي أهم فوائد البطيخ على النحو التالي: 1- يتميز البطيخ بمواصفات طبيعية مفيدة للغاية للبشرة، إذ يساعد على حماية ...

أكمل القراءة »

شاهد.. “فوق السلطة” يسخر من السيسي وأولاد زايد وسلمان

بثت قناة “الجزيرة” الفضائية حلقة جديدة من برنامج “فوق السلطة” بعنوان “أردوغان يفاجئ روحاني”تناولت في إطار ساخر عددا من القضايا على الساحتين العربية والدولية. وسخرت الحلقة من الأحكام الانقلابية الصادرة بحق المئات في هزلية “رابعة”، كما سخرت من تصريحات قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي “أجيب منين”، بالإضافة إلى السخرية من المشادة التي اندلعت بين وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري ومندوب ...

أكمل القراءة »

شاهد|”إمارات الشر”.. جديد عبدالله الشريف

نشر الفنان عبدالله الشريف حلقة جديدة من أحدث إبداعاته الفنية على موقع “يوتيوب” بعنوان “إمارات الشر”. واستعرض الشريف خلال الفيديو تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وكيف شكلت منذ القدم محور الشر بالجزيرة العربية. وقال الشريف إنه بعد وفاة النبي عليه الصلاة والسلام ارتدت قبائل كثيرة عن الإسلام وكان من بينها منطقة عمان فأرسل الخليفة أبو بكر الصديق جيشين بقيادة عكرمة ...

أكمل القراءة »

الجلوس طويلا يجلب أمراضًا خطيرة

قال أستاذ علم الوبائيات والطب الوقائي الألماني ميشائيل لايتسمان إن الجلوس طويلا لا يتسبب في متاعب الظهر فحسب، بل يرفع أيضا خطر الإصابة بالسكري وأمراض القلب والدورة الدموية والسرطان والاكتئاب. وأوضح لايتسمان أن الجلوس يحفز الشهية على سبيل المثال، وقد يتسبب في ارتفاع نسبة السكر بالدم، ويؤثر بالسلب على أيض سكر الدم. لذا ينبغي على الأشخاص -الذين يجلسون طويلا بحكم ...

أكمل القراءة »