التاريخ :

( حصريا ) خطوات الحصول على قطعة أرض بالمنطقة الصناعية بجمصة

( حصريا ) خطوات الحصول على قطعة أرض بالمنطقة الصناعية بجمصة

خطوات الحصول على قطعة ارض بالمنطقة الصناعية بجمصة لإقامة مشروعك

الصناعي و عليك إتباع الآتي :-

 

(1)   التقدم بطلب باسم السيد الوزير/ المحافظ , لتخصيص قطعة ارض بالمنطقة الصناعية بجمصة ويذكر المساحة و النشاط المطلوب – علما بأن المساحة المخططة هي 1000 م2 ومضاعفتها , على أن يتضمن الطلب ان المشروع ضمن توسعات المنطقة بالمنطقة الخامسة و السادسة ,نظرا لعدم توافر اراضي حاليا  بالمرحلة الرابعة بالمنطقة الصناعية ومتضمن الطلب العنوان و التليفون .

(2)   بعد تقديم الطلب يتم استيفاء المستندات التالية (دراسة جدوى اقتصادية فنية و مالية للمشروع مبدئية /ورسم كروكي موضحا علية القدرات الكهربائية و الميكانيكية / المركز المالي للمستثمر بما لا يقل عن 35% من دراسة الجدوى المقدمة)

(3)   يسجل الطلب و مرفقاته في سجل الاستثمار ضمن التسلسل العام للطلبات المقدمة .

(4)   بعد استيفاء الملف من خلال ما سبق بيانة يتم إخطار المستثمر لحضور مناقشة المشروع من خلال اللجنة التمهيدية حسب تسلسله .

(5)   وفي حالة توصية اللجنة التمهيدية بالموافقة يتم عرض المشروع على مجلس الإدارة للموافقة على التخصيص .

 

(6)   وبعد موافقة مجلس إدارة المنطقة الصناعية على التخصيص يتم إخطار المستثمر كتابة على عنوانة للحضور إلى إدارة الإستثمار بالمحافظة لسداد الدفعة المقدمة في خلال شهر من تاريخ الموافقة على التخصيص وهي عبارة عن (20% من ال{ض و المرافق بالإضافة إلى مبلغ صندوق الخدمات و التنمية المحلية –ثم يتم سداد الباقي من الأرض و  المرافق الــ 80% على 4 اقساط سنوية 20% قيمة كل قسط .

 

اسعار الأرض بالمنطقة الصناعية بجمصة :

    سعر المتر من الارض 200 جنية – بالإضافة إلى 50 جنية عن كل متر لحساب صندوق الخدمات و التنمية المحلية .

    مع العلم انه لا يتم تحصيل اية مبالغ مالية او رسوم إلا بعد موافقة مجلس الإدارة على تخصيص أرض لمشروع يتم سداد الدفعة المقدمة طبقا لما سبق بيانة

 




تابع أيضاً


تعليقات الزوار