“التحالف” يدعو لأسبوع غاضب بعنوان “ارحل يا فاشل”

1

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، التمسك بثورة يناير ومطالبها وما أفرزته بشراكة حقيقية ناجزة لا تعرف إلا مصلحة الوطن وحقوق المصريين، لا سيما الفقراء والشهداء والمظلومين وحاضر ومستقبل الشباب.
ودعا “التحالف”، في بيان له مساء الخميس 3 نوفمبر، لأسبوع غاضب بعنوان “ارحل يا فاشل”، ضد سياسات الفقر والظلم وتعويم سعر الجنيه وقرض صندوق النقد وبيع تيران وصنافير، وضد الأحكام الباطلة.
مضيفا أن فشل السيسي يتزايد يوميا ويتسبب في قتل المصريين تارة في رأس غارب بالإهمال في مواجهة السيول، كما يقتل بالإهمال الطبي المعتقلين في السجون، وأمام انقلاب دمر الجنيه ورفع أسعار البنزين وسيحمل المصريين فوق طاقتهم، ولكن غضبة كل مصري حر يجب أن توقف تلك المهزلة.
نص البيان
التحالف يدعو لأسبوع غاضب بعنوان “ارحل يا فاشل”
ارفعوا الجنيه في مظاهراتكم، أزيحوا السيسي الفاشل الذي دمره، ولا تقبلوا بأنصاف الحلول، وارفضوا قرض صندوق النقد ولا تقبلوا أن تهزم مصر على يد مجموعة من اللصوص والفشلة، التي قامت بتحرير سعر الصرف ورفعت أسعار البنزين والسولار.
يا شعب مصر..
في ثورة يناير المجيدة واجهت عصابة مبارك بمبادئ عيش حرية عدالة اجتماعية كرامة انسانية، فانتصر الوطن ولو لأشهر ومنذ ٣ يوليو ٢٠١٣ وللآن تظاهرات رافضة حذرت من خطورة خطط عصابة السيسي الفاشل على معيشة المواطنين.. وليست كرامتهم وعزة بلدنا العظيمة مصر فقط.. وستنتصر بغضب كل مصري حر.
إن الأيام دول، ومعركة الوطن ضد من سرق ثورته وسحق كرامة وطنه وشعبه لن تنتهي بين يوم وليلة، ولكن يبقى الغضب الشعبي المتزايد هو علامة فارقة في تاريخ الوطن، الذي كنا جزءا منه ولن نتخلف عن دعمه والوقوف بجانبه حتى تنتزع مصر كرامتها وينتهي الفقر والظلم.
إن التحالف الوطني إذ يتابع المشهد وما يفرزه من صراعات غير معلنة وبيانات متبادلة بين كل رموز الانقلاب العسكري، وجميعها لا تلتفت لوجع المصريين والظلم اللاحق بهم، فإنه يؤكد أن مصر وشعبها تريد من يدفع عن حقوقها وينتزع مطالبها المشروعة ويوقف الظلم المتزايد ويعيد مصر لمكانتها وسط شراكة حقيقية وتنمية وعدالة انتقالية وقصاص ناجز، وبغير ذلك لن نقبل به ونحن جزء من المصريين نعايش همومه ومطالبه.
ولا يتصور أحد أن الانقلابات تدوم أو أنها ستنجح اقتصاديا أو سياسيا، أو أن ذاكرة الشعوب تنسى جلاديها ولكن يبقى الحل واضحا وضوح الشمس، في التمسك بثورة يناير ومطالبها وما أفرزته بشراكة حقيقية ناجزة لا تعرف إلا مصلحة الوطن وحقوق المصريين لاسيما الفقراء والشهداء والمظلومين وحاضر ومستقبل الشباب.
وفي هذا الإطار، يدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، لاستمرار الغضب في شوارع مصر والانضمام لأسبوع غاضب بعنوان ” ارحل يا فاشل “، ضد سياسات الفقر والظلم وتعويم سعر الجنيه وقرض صندوق النقد وبيع تيران وصنافير، وضد الأحكام الباطلة.
أيها المصريون.. اخرجوا في الشوارع، انحازوا لحقوقكم وثورة يناير فإننا أمام فشل للسيسي يتزايد يوميا ويتسبب في قتل المصريين تارة في رأس غارب بالإهمال في مواجهة السيول، كما يقتل بالإهمال الطبي المعتقلين في السجون، وأمام انقلاب دمر الجنيه ورفع أسعار البنزين وسيحمل المصريين فوق طاقتهم، ولكن غضبة كل مصري حر يجب أن توقف تلك المهزلة وتزيح السيسي وكل فاشل قاتل، ويسألون متى هو قل عسى أن يكون قريبا
الله أكبر والنصر للثورة
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الموجة الثورية “ارحل”
الخميس 3 صفر 1438هـ 3 نوفمبر 2016م

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...