“#ننصر_القدس_ب” ونشطاء.. بالثورة على الحكام الخونة

بين كشف حكام الخيانة ووسائل نصرة القدس والمسجد الأقصى، تفاعل نشطاء “تويتر” عبر هاشتاج “#ننصر_القدس_ب”، الذي تصدر الأعلى وصولا على “تويتر”.

وكتب “ثوري حر‏”، “إعداد الجيل المسلم، وعدم الانصياع أو التسليم والتفريط في الحقوق، والعمل على إبقاء القضية حية في نفوس الشباب والنشء وكل أبناء الأمة”.

وأضاف “مالك جميل‏”، “اللى يقولك نصرة القدس بالمقاطعة والمظاهرات والدعاء فقط ده بيضحك عليك.. نعم هذا مطلوب ولكن مش هو اللى بيحرر المدن.. تحرير المدن والبلاد المحتلة معروف بالجيوش”.

وأوضح “أناقة فكر‏” أن “تلك الجيوش لن تحرر القدس.. لن يحرر القدس جيوش الدول النظامية؛ لأن تربيتهم تتناقض مع صفات الجيوش المنصورة.. لكن من سيفتح القدس هم أصحاب الجباه الساجدة والأيادي المتوضئة”.

وقال أبو دياب المصري: “مقاطعة هذه السلع التى يملكها مستثمرون يهود وأمريكان، أى أننا نشترى سلعهم وبأموالنا يسلبون أرضنا ومقدساتنا، صدقونى هذا من أخطر الأسلحة للضغط عليهم وجعلهم يحسبون لنا ألف حساب، ولنتذكر عندما قطع الملك فيصل- رحمه الله- البترول عن أمريكا فى حرب أكتوبر ماذا حدث”.

وقالت “نسيمة الخلد”: إنهم “سألوا السيسي لماذا أنت عبوس الوجه دائما وحزين؟ قال كيف أضحك والمسجد الأقصى ما زال يصلي فيه المسلمون”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...